بوراك اوزجيفيت يتحدث عن مسلسله المؤسس عثمان - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

بوراك اوزجيفيت يتحدث عن مسلسله المؤسس عثمان - من اول حلقة

بوراك اوزجيفيت يتحدث عن مسلسله المؤسس عثمان - من اول حلقة





بوراك اوزجيفيت يتحدث عن مسلسله المؤسس عثمان



شوهد الممثل بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان  يوم أمس في منطقة مسلاك. بعد العمل في استوديو الدبلجة ، لم يستطع الممثل مقاومة إغراء أكل بيلاف مباشرة في الشارع. أجاب بوراك بعد ها على أسئلة الصحفيين ، في إشارة إلى أنه الآن مريض قليلاً وفقد صوته. ابتسم لسؤال تهنئة زوجته بعيد ميلاده وشكر الصحفيين بأدب عندما بدأوا يسألون عن العروض الاعلانات لابنه كاران ، والتي جاءت بأعداد كبيرة. لكنه اعترف أن العمل على مسلسله المؤسس عثمان على ما يرام ، وقال انه سعيد بالنتيجة.


وعلى الرغم من أنه لا يزال في حلقاته الأولى، إلا أنَّ مسلسل "المؤسس عثمان" يحصد الكثير من النجاح، إذ حققت الحلقة الأولى أكثر من 14 مليون مشاهدة، وحصد ما نسبته 15.73 حسب نسب المشاهدة الإجمالية، واكتسح جميع المسلسلات التي عرضت بنفس اليوم.

ويلعبُ فيه النجم التركي بوراك أوزجفيت دور "عثمان" وهو ابن أرطغرل أحد أذكى وأصغر أبنائه ومؤسس الدولة العثمانية، وكان قد بدأ عرضه قبل حوالي أسبوع وتحديدًا في الـ 20 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول "عثمان غازي" مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان، الذي يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، كما يعرض الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف