الحلقة 11 مسلسل نجمة الشمال - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

الحلقة 11 مسلسل نجمة الشمال - من اول حلقة

الحلقة 11 مسلسل نجمة الشمال - من اول حلقة




يواصل كوزاي بذل كل ما في وسعه لإذابة الجليد بينه وبين يلديز  ، ويواصل أيضًا الصراع مع القضية المعروفة باسم شوله. ومع ذلك ، فهناك تحركات تلقى عليه لم يتوقعها كل من كوزاي و يلديز.




 وصل كوزاي أخيرًا إلى هدفه ، وقد تمكن أخيرًا من الهرب مع يلديز. حبه الأول ، وأخيرا بعيدا عن أعين المتطفلين ، لوحده معها. هذه المرة كوزاي حازم في قراره. إنه سيريها  كوزاي الحقيقي،  التي لا تعرفه وأنه سيفوز بقلبها. في مكان لا يوجد فيه أحد ، بعيدا عن الجميع ،. جميع الظروف إيجابية من جانب كوزاي ، ويجب عليه استخدام هذا لصالحه.

ولكن بالنسبة لهم الشجار لا يعني أن ذوبان الجليد بينهما ، أو بناء جدار جديد بينهما يكفي. أن تكون وحيدا مع عدم وجود من حولك هو سبب بحد ذاته لحرب! بالطبع لا مفر منه .

من ناجية اخرى الشخص المختطف ليس  كوزاي و يلديز بل  كل عائلة Kadıoğlu و Mollaoğlu  قد تم اختطافهم وهذا يسبب فوضى كبرى. في حين أن بعض الذين كانوا على وشك الانتهاء بنهاية سعيدة ، فقد ترك بعضهم بمفردهم بمصيرهم الرهيب.
 الشخص الذي أخذ هذا ما يسمى اختطاف  هو بلا شك بيمبي. بالنسبة لطبيبها ،  لا توجد عوائق  تمنعها من الوصول إلى هدفها النهائي. هذه المرة من المؤكد أن بيمبي ستكون قادرة على التغلب على حظها السيئ.

 بينما يواصل كوزاي بذل قصارى جهده لإذابة الجليد بين يلديز ونفسه ، يواصل أيضًا الصراع مع القضية المعروفة باسم شوله. يركز كوزاي الآن تمامًا على هدفه ، فهو يضم كل شخص يعرفه للمساعدة في إزالة كل عقبة بينه وبين يلديز. ولكن ،  تحركات تستمر في اعاقته لم يتوقعها كل من كوزاي و يلديز.

 حلقة جديدة يزم السبت 23 نوفمبر على 20:00 على ShowTV

مشاهدة الحلقة مباشرة هنا
مشاهدة الحلقة مترجمة هنا

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف