هل أصبح جان يمان غير مرغوب به في بلاده ؟؟ - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

هل أصبح جان يمان غير مرغوب به في بلاده ؟؟ - من اول حلقة

هل أصبح جان يمان غير مرغوب به في بلاده ؟؟ - من اول حلقة








هل أصبح جان يمان غير مرغوب به في بلاده ؟؟


هل سيعود جان مان إلى تركيا؟ متى سيبدأ التصوير في المسلسل الجديد؟ لماذا لا يمكن للمنتج العثور على نجمة تشارك الممثل؟




تهتم الصحافة التركية بشدة بوضع جان يمان وبآخر تصريحاته حول زملائه. وفي الوقت نفسه ، يؤكد الصحفيون أن الممثل لن يعود إلى تركيا قبل حلول العام الجديد ، عندما يتعين عليه الخدمة العسكرية .
حاليا الممثل في البرازيل ويفضل الابتعاد عن الاعلام لكنه في نفس الوقت يتواصل مع معجبينه البرازليون وحسب اخر الاخبار سيغادر الممثل تركيا مرة اخرى بعد الخدمة الهسكرية ليلتحق بالرنامج التليفزيوني الاطالي الناجون وسيعود الى وطنه تركيا في فصل الخريف منتظرا العمل في مسلسله الجديد الذي سينتجه نفس منتج مسلسل الطائر المبكv فاروق تورغوت .
يذكر ان الكثير من الشائعات حددت مصير هذا المسلسل وافادت بان المسلسل قد الغي لكن المنتج اجله الى شهر سبتمبر لكن اصعب شيء للمنتج هم العثور على الشريكة المناسبة لجان يمان.

حسب ادعاءلت الاعلام التركي فان الممثلة بينار دنيز قد رفضت العمل في المسلسل مع جان يمان بعد تصريحاته الاخيرة حول الرغبة الجنسية بين بطلي المسلسل وفي اخر ظهور للممثلة في حفل افتتاح مسلسل عطية /الهدية اجابت على هذه الادعاءات وقالت انها لا تعرف جان يمان في الواقع لكن تصريحاته الاخيرة لعبت دورا في تخليها عن المسلسل واضافت انها لم توقع اي عقد مع المنتج بل عرض عليها السيناريو ولم تعجبها الحلقة الثانية.

المعروف عن الممثلين الاتراك انهم يتهربون من الاجابة على الاسئلة التي تخص زملاءهم لكن ليس هو الحال مع جان يمان الذي انتقده الكثير من زملاءه حتى انه اصبح يسخر منه الجميع علنا في البرامج التلفزيونية التركية .




إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف