ضجة كبيرة بسبب المشاهد الحميمية في مسلسل عطية بين بيرين و ميتين - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

ضجة كبيرة بسبب المشاهد الحميمية في مسلسل عطية بين بيرين و ميتين - من اول حلقة

ضجة كبيرة بسبب المشاهد الحميمية في مسلسل عطية بين بيرين و ميتين - من اول حلقة




ضجة كبيرة  بسبب المشاهد الحميمية في مسلسل عطية بين بيرين و ميتين 






عادت الممثلة التركية بيرين سات الى جمهورها بمسلسل Netflix  ’Atiye و كانت انعكاسات الفصل الأول ، التي تألفت من 8 أجزاء ، إيجابية. اذ صرح الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي ان المسلسل كان له أجواء مختلفة لم يسبق لها مثيل من قبل ، وكان أفضل بكثير من هاكان المحافظ.


وكانت ردود الافعال لمسلسل Atiye إيجابية في الغالب. أعجب الجمهور ، الذي كان سعيدا بعودة بيرين سات ، بالشخصية والتمثيل.

لكن كانت هناك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشاهد الحميمية بين بيرين سات و ميتين



يذكر ان مسلسل عطية”، بدا عرضه على نتفلكس في 27 من ديسمبر، وهو ثاني مسلسل من جمهورية تركيا على شبكة نتفليكس العالمية وسوف يكون موسمين مسلسل the gift وهو مسلسل دراما غامضة بطولة بيرين سات بدور atiye، ومن المقرر أن يصدر الموسم الاول 8 حلقات، وسوف يشارك في العمل محمد غونسر، متين أكدولر، ميليسا سينولسون، باشاك كوكلوكايا، كيفان كانوفا، وتيم سيفي.



مسلسل عطية يتحدث عن  Atiye ، وهي رسامة شابة وجميلة ، تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وأوزان حبيبها حتى تتغير حياتها مع اكتشاف في أقدم معبد في العالم ، Göbeklitepe.




اكتشف عالم الآثار إرحان ، الذي يجري حفريات في المنطقة ، رمزًا يكشف عن العلاقة الغامضة بين عطية و Göbeklitepe. تتابع Atiye هذا الحدث الغامض الذي يفتح لها بابًا مختلفًا تمامًا وتقرر البحث عن ماضيها في المعبد القديم.

عندما تكشف هذا اللغز ، سوف تتساءل  عطية عن ماضيها ومستقبلها ، وكل شيء بين الواقع والروحانية.

إن الاكتشاف الذي تم إجراؤه أثناء التنقيب في أراضي الأناضول سيغير حياة الرسامة الشابة (بيرين سات) ويؤدي إلى أسرار ماضيها.




إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف