القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والسد القطري في كأس العالم للأندية - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والسد القطري في كأس العالم للأندية - من اول حلقة

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والسد القطري في كأس العالم للأندية - من اول حلقة



العديد من عمليات البحث من قبل عشاق بطولة كأس العالم للاندية، عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والسد القطري في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس من البطولة العالمية، حيث سوف تلعب المباراة على أرضية ملعب خليفة الدولي، ويسعى كلا الفريقان إلى الفوز في هذه المباراة من أجل الظفر بالمركز الخامس من البطولة العالمية، حيث يسعى الترجي التونسي إلى مصالحة جماهيره بالفوز على نادي السد بعد الهزيمة من أمام الهلال السعودي في الدقائق الأخيرة بهدف دون رد ضمن الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

عجز السد القطري عن تحقيق الانجاز، وتلقى هزيمة من مونتيري المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة في هذه الأيام.

السد كان يشارك بصفته بطل الدوري القطري، وقد تمكن من الفوز في أول مباراة على هينجين سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه عجز عن تخطي مونتيري وبالتبعية لا يصل إلى نصف النهائي حيث ينتظره ليفربول، والذي سيلتقي بعد هذه النتيجة بالفريق المكسيكي.

الترجي الرياضي التونسي هو الآخر، والذي يشارك بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، قد هُزِم مساء السبت على يد الهلال السعودي بهدف بافيتيمبي جوميس، ليضرب موعدًا مع السد في المباراة التي ستحدد صاحبي المركز الخامس والسادس.

موعد مباراة الترجي والسد القادمة

موعد مباراة الترجي والسد، تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت مصر وعلى الساعة 3:30 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والسد في كأس العالم للأندية

ضمن المتابعة المستمرة في بطولة كأس العالم للاندية، سوف نستعرض لكم زوارنا الكرام كافة القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة الترجي التونسي والسد القطري في بطولة كأس العالم للاندية، ومن بين تلك القنوات مايلي :-

  1. قناة بي ان سبورت الرياضية bein sport
  2. قناة الكأس الرياضية  Al kass
  3. قناة M4 Sport المجرية
  4. قناة  20Mediaset SD/HD
  5. قناة BNT 3 HD

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف