" جان يامان يصدم الأتراك مرة اخرى بموقفه من تشاتاي أولوسوي - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

" جان يامان يصدم الأتراك مرة اخرى بموقفه من تشاتاي أولوسوي - من اول حلقة

" جان يامان يصدم الأتراك مرة اخرى بموقفه من تشاتاي أولوسوي - من اول حلقة






في أعقاب فضيحة جان يمان ، كان معجبيه يأملون في أن ينسى المشاهدون الأتراك بسرعة تصريحاته غير الموفقة وأن يتمكن من العودة إلى العمل في المسلسلات قريبا. ولكن، فإن فضيحة جديدة يمكن أن تضع حدا لمهنة نجم المسلسل التلفزيوني الطائر المبكر / Erkençi Kus. فماذا حدث هذه المرة؟



الممثل جان يمان لا يزال في دائرة الضوء من وسائل الإعلام التركية ، مما أثار المزيد من الفضائح.و صدم الجمهور التركي بشكل خاص بعد هاجم زملائه. يذكر أن أول تصريحات فاشلة للممثل يمان ، الذي قارن نفسه بالممثل التركي كيفانج تاتليتوغ ، ثم أخبر الصحافة أن المسلسلات التركية  لم تكن تحظى بشعبية في أوروبا حتى عرض مسلسله الطائر المبكر في اسبانيا، ثم قدم اعذارا ، مؤكداً للجمهور أنه يحب "الأخ كيفان" وأنه قد أسيء فهمه.

ومع ذلك ، لم يكن هذا اخر تصريح غير موفق من الممثل  فقد أهان الممثل الشاب الموهوب شاتاي اولسوي الممثل المفضل للجيل الشاب. وفقًا لصحفي المنشور المحترم حريت أونور باشتورك ، في افتتاح معرض الفنان أحمد غونتيسكين في اليوم السابق.
من الذي أصبح مركز الاهتمام في الحفل؟ بالطبع "جان يمان"!
 تبادل الضيوف الحاضرون في هذا الحدث (النخبة التركية بأكملها تقريبًا) بعض المعلومات حول الممثل مع الصحفي.



أخبر الصحفي اونور أن جان عندما لاحظ  في حديث عن تشاتاي انه  ممثل رائع ، أجاب جان: "سأذهب إلى الحمام الآن وأتقيأ".
بعد ذلك واصل الحديث عن حقيقة أنه لم يأت للمسلسلات من مسابقات الجمال ، مما جعل الضيوف محرجين .

لم يكن رد فعل مديراعمال شاتاي   Engin Aykanat طويلاً. ونقل عن الشاعر الشهير مولانا على الشبكات الاجتماعية:
 "سيظل المؤدب صامتًا من ادبه ، وسيظن الجاهل أنه اسكته".
 وهكذا ، أوضح مدير الاعمال أن موكله لا ينوي التعليق بطريقة أو بأخرى على الوضع الحالي ولن يتدخل في علاقات جان يمان والصحافة.

 كما لاحظ أحد الصحفيين: "هذا الرجل يبذل قصارى جهده للإعدام". إن الشبكات الاجتماعية التركية (وليس التركية فقط) غاضبة من هذا التهور للممثل. يأمل مشجعو جان يمان أن تكون معلومات Onur Baştürk غير صحيحة ، ولم يقل الممثل ذلك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن منشور Hürriyet يحظى باحترام كبير في تركيا ، ورغم أن Onur Baştürk يحب "إثارة الضجيج" ، إلا أنه لم يتم ملاحظته أبدًا في أكاذيب صريحة. لذلك ، يعامله الأتراك بثقة.




إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف