موعد مباراة الهلال ومونتيري القادمة في كأس العالم للأندية - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

موعد مباراة الهلال ومونتيري القادمة في كأس العالم للأندية - من اول حلقة

موعد مباراة الهلال ومونتيري القادمة في كأس العالم للأندية - من اول حلقة



موعد مباراة الهلال ومونتيري، يفتح استاد خليفة الدولي أبوابه، لإستضافة مباراة الهلال ومونتيري القادمة، وذلك يوم السبت 21 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 24 ربيع الثاني 1441 هجرياً، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وكان فريق الهلال على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يسقط أمام فريق فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الأخر ضرب مونتيري موعدا مع الهلال بعدما تلقى هزيمة من فريق ليفربول الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في الدور قبل النهائي للبطولة.

موعد مباراة الهلال ومونتيري القادمة

موعد مباراة الهلال ومونتيري، تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومونتيري والمعلق

ستكون مباراة الهلال ومونتيري منقولة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت 1 و قناة الكأس.

ويعد الهلال على موعد مع كتابة إنجاز جديد للكرة السعودية، لأنه في حالة فوزه على مونتيري سيصبح أول ناد سعودي يحصد المركز الثالث ببطولة مونديال الأندية.

يذكر أن الهلال يشارك في ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد تويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب فريق اوراوا ريد الياباني، بثلاثة أهداف نظيفة، من مجموع مبارتي الذهاب والإياب بالدور النهائي.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف