تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً الليلة ! - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً الليلة ! - من اول حلقة

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً الليلة ! - من اول حلقة



تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني، يترقب عشاق النادي الأهلي في كل مكان الصدام المرتقب الذي سيجمع مساء اليوم الجمعة بين الأهلي والهلال السوداني على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، على أن يتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي التعليق على المباراة.

ومن جانبها، حرصت قناة تايم سبورت المصرية على إسعاد جماهير القلعة الحمراء في كل مكان، بعدما قررت إذاعة مباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً على التردد الأرضي داخل مصر فقط، على أن يتولى المعلق محمد الكواليني التعليق على المواجهة.

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني تحديداً بداية من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً

نقدم لكم تردد قناة تايم سبورت الجديد على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية، وهي واحدة من أبرز القنوات الرياضية المتخصصة في بث وتقديم المباريات والأحداث الرياضية على مدار ساعات اليوم، وتبث القناة على القمر الصناعي المجاني النايل سات ومن خلال البث الأرضي.

وانطلقت القناة بالتعاون بين مجموعة إعلام المصريين والهيئة الوطنية للتصنيع، وتعتبر انطلاقة وإضافة قوية في مجال الرياضة من حيث المحتوي الذي تقدمه، بالإضافة إلى أنها تضم فريق عمل يتكون من باقة من أفضل محللي ونجوم الرياضة في مصر.

ونعرض عليكم من خلال الجدول التالي كافة معلومات القناة وترددها الصحيح، والذي يمكن من خلاله استقبال القناة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
النايل سات11449أفقي27500

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف