مسلسل لكنه لي الحلقة 72 أنوراج يعتذر من كوموليكا - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

مسلسل لكنه لي الحلقة 72 أنوراج يعتذر من كوموليكا - من اول حلقة

مسلسل لكنه لي الحلقة 72 أنوراج يعتذر من كوموليكا - من اول حلقة



مسلسل لكنه لي الحلقة 72 أنوراج يعتذر من كوموليكا

صور بريرنا و أنوراغ لكنه لي صور بطلة مسلسل لكنه لي صور بريرنا مسلسل لكنه لي
مسلسل لكنه لي حلقة 72 
مسلسل لكنه لي حلقة 72 ، ميشكا تعرف أن كوموليكا نجحت في خداع بريرنا و وقعت على الأوراق ، و في نفس اللحظة كوموليكا تهددها من أنها سوف تفرغ سمها فيها و تشبه نفسها بالأفعى ، و تذهب ميشكا لكي توقظ بريرنا لكن دون جدوى .

من جهة أخرى أنوبام يخبر نفيديتا بسعادته ، و هي تخبره أنها تشك بأن أنوراج مازال يحب بريرنا فيؤكد لها الأمر و تغضب كثيرا ، في اليوم التالي كوموليكا تذهب إلى منزل عائلة برينا و تخبرهم بشأن الأوراق و تهين أم بريرنا بأن تربي بناتها لجلب الأغنياء ، و في نفس الوقت أنوبام يكشف لأنوراج ما حدث ليلة البارحة و لكنه غير مصدق .

أنوراج قلق جدا من ردة فعل كوموليكا بعد أن تسمع الخبر و ينزل لكن أنوبام يوقفه ، ثم تنزل بريرنا و كوموليكا و تواجهها بريرنا بأنها تعرف أمر الأوراق ، ثم تقول كوموليكا : كيف تتذكرين الأوراق و لا تتذكرين مسرحية أمس ؟ و تكشف بريرنا أنها تحدثت مع أمها في الهاتف و هي من اخبرتها بذلك ، و تتأكد أنهم وظعو لها شيء في العصير .

بريرنا تتهم كوموليكا بأنها من خذرتها و تتدخل نفيديتا لكن برينا توقفها و تقول لها ألا تتدخل ثم تتدخل موهيني أيضا و تعرف بريرنا أنها تساند كوموليكا ، و ترى أنوراغ يعرف كل شيء لكنه لا يتحرك أبدا لتكتشف أنه لن يساندها .

بريرنا تتمكن من أخذ الأوراق من كوموليكا و تحرقها أمامه ، لكن كوموليكا الذكية تكشف أنها حرقت نسخ فقط من الأوراق و تتوعد ، ثم تذهب كوموليكا إلى غرفتها و تبحث عن الأوراق الحقيقية و تتبعها ميشكا و تفكر بأنه لطالما هذه الأوراق مع كوموليكا بريرنا في خطر .

من جهة ثانية ،أنوراغ يذهب للإعتذار من كوموليكا ، و يمثل أنه لا يتذكر أي شيء من زواجه من بريرنا و تسامحه كوموليكا ، و أنوبام يقف مع شيفاني و فينا و يطلب منهم ألا يدهشو من وقفتهم معهم لتوافق أم بريرنا لأنه الوحيد الذي يقف معهم من منزل باسو ، أنوبام يخبر بريرنا و عائلتها بخطة ذكية لكن بريرنا ترفض في الأول لكن توافق لاحقا ليبدأ بتنفيذها .

 في اليوم التالي أنوراج على وشك الخروج ثم يتذكر أنه نسي هاتفه و يجده مع كوموليكا ، و تطلب منه أن يقبلها على خدها و يقترب منها ثم يمثل بأن موهيني رأته و يذهب ،و تفكر كوموليكا هل أنوراج معها أم يمثل فقط .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف