موعد مباراة السعودية والبحرين القادمة في نهائي كأس الخليج العربي 24 - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

موعد مباراة السعودية والبحرين القادمة في نهائي كأس الخليج العربي 24 - من اول حلقة

موعد مباراة السعودية والبحرين القادمة في نهائي كأس الخليج العربي 24 - من اول حلقة



موعد مباراة السعودية والبحرين، يفتح استاد خليفة الدولي أبوابه، لإستضافة مباراة السعودية والبحرين القادمة، وذلك يوم الأحد 08 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 11 ربيع الثاني 1441 هجرياً، وذلك في نهائي كأس الخليج العربي 2019-20 "خليجي 24".

موعد مباراة السعودية والبحرين والقنوات الناقلة في نهائي كأس الخليج العربي خليجي 24 من المقرر أن يلتقي الفريقين يوم الأحد 8 ديسمبر علي أستاد خليفة الدولي بقطر، بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز علي قطر في مباراة نصف نهائي كأس الخليج بهدف مقابل لا شئ وقام بتسجيله عبد الله الحمدان، وتأهل منتخب البحرين بعد فوزه أمام منتخب العراق بعد ركلات الترجيح وقد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والإضافي ونقدم لكم موعد المباراة النهائية والقنوات الناقلة لها.

وقد حقق المنتخب السعودي الفوز في كأس الخليج العربي ثلاث مرات في عام 1994 وعام 2002 و 2003وقد وجه الشكر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمستوي الرائع الذي قام به الأخضر أمام منتخب قطر الذي كان به روح معنويه عالية بين اللاعبين من أول دقيقة وحتي أخر وقت في المباراة، داعيهم إلي التركيز في المباراة النهائية أمام منتخب البحرين.

موعد مباراة السعودية والبحرين القادمة

موعد مباراة السعودية والبحرين، تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين والمعلق

ستكون مباراة السعودية والبحرين منقولة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة و قناة الكأس 1 بتعليق يوسف سيف.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف