موعد مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

موعد مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة - من اول حلقة

موعد مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة - من اول حلقة



يفتح استاد خليفة الدولي أبوابه، لإستضافة مباراة السعودية والبحرين القادمة، وذلك يوم الأحد 08 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 11 ربيع الثاني 1441 هجرياً، وذلك في نهائي كأس الخليج العربي 2019-20 "خليجي 24".

بدأت محركات بحث جوجل تتكاثر من أجل معرفة موعد مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 وذلك في أعقاب التأهل التاريخي الذي قد حققت الأخضر السعودي على حساب المنتخب القطري بالفوز في مباراة النصف النهائي بنتيجة 1/0، لنتابع معكم من خلال هذا المقال مواعيد نهائى كأس الخليج العربى والقنوات العارضة للمباراة.

السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربى

يفتتح استاد خليفة الدولي بالدوحة أبوابه لاستضافة مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 فى مباراة من المتوقع ان تشهد اداء هجومي ناري من قبل كلا الفريقين وذلك عقب ماستطاع المنتخب السعودي عبور المربع الذهبي من نهائيات خليجي 24 بالتأهل على حساب قطر بنتيجة 1/0، ليسعى الأخضر السعودي في ظل قيادة الفرنسي هيرفي رينارد التتويج بالنسخة رقم 24 من بطولة كأس الخليج العربي هذا العام على أرض قطر.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب البحريني تحقيق نتيجة ايجابية على حساب منتخب المملكة العربية السعودية وذلك عبر الاداء المتألق الذي حققه المنتخب البحريني في مباراة العراق فى نصف نهائى بطولة الخليج العربى عقب الفوز على أسود الرافدين بفارق ركلات الترجيح، لذلك من المتوقع أن نشهد مباراة حماسية من قبل كلا الفريقين، لنتابع معكم من خلال الفقرة التالية مواعيد المباراة والقنوات العارضة.

موعد مباراة السعودية والبحرين القادمة

موعد مباراة السعودية والبحرين، تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين والمعلق

ستكون مباراة السعودية والبحرين منقولة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة و قناة الكأس 1 بتعليق يوسف سيف.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف