تارا تقرر قتل والدة ديب في مسلسل حب خادع الحلقة 225 - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

تارا تقرر قتل والدة ديب في مسلسل حب خادع الحلقة 225 - من اول حلقة

تارا تقرر قتل والدة ديب في مسلسل حب خادع الحلقة 225 - من اول حلقة



تارا تقرر قتل والدة ديب في مسلسل حب خادع

حلقة اليوم من حب خادع صور حب خادع صور اروهي من حب خادع
تارا تقرر قتل والدة ديب مسلسل حب خادع
تارا تقرر قتل والدة ديب في مسلسل حب خادع ، تبدأ الحلقة مع فيرات يتصل بنيترا و يغير صوته و يقول ديب هو من يريد قتل و الدك لذلك ابتعدي منه ، و نيترا تجد حلق والدتها الذي سرق في غرفة ديب .

قالت نيترا إذا كانت هذه الحلقات هنا ، بالتأكيد المجوهرات الأخرى كلها هنا ثم بحثت حتى وجدت المجوهرات ، ثم دخل ديب و بدأت نيترا تخنقه و تواجهه بكل شيء و هي تقول أنت من سرقت مجوهرات والدتي و حاولت قتل أبي ، ديب قال لها أنت تفهمين كل شيء خطأ تعالي معي و سوف أشرح لك .

نيترا ذهبت بسرعة إلى قسم الشرطة و تريد تقديم شكوى ضد ديب لأنه حاول قتل والدها و سرق مجوهرات أمها ، لكن فيرات قال لها يجب أن تشكر  ديب لأنه أمسك من هاجم والدك و هذه المجوهرات كان سوف يعيدها لك و تركها و ذهب .

نترا ذهب و اعتذرت من ديب ، و هو اعتذر أيضا لأن كل هذه المشاكل حدثت بسببه ، فجأة جاءت شاحنة كبيرة كادت تصدم ديب و لكن نترا أنقذته و شكرت الله لأن ديب بخير ، في نفس الوقت تارا و أم ديب في المنزل تحضر للزفاف و تطلب من والدة ديب أن تذهب معها للتسوق .

لكن والدة ديب رفضت الذهاب مع تارا للتسوق ، و قالت تارا أعرف أنك لا تريدين أن أتزوج من ديب ، لهذا يمكنني أن أقتلك بكل سهولة ، ثم أمسكت تارا بالسكين ووضعته على عنق والدة ديب ، ثم جاء ديب و قامت تارا بإبعاد السكين و تفاجأت لأن ديب عاد مع نيترا للمنزل .


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف