مسلسل لكنه لي الحلقة 57 - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

مسلسل لكنه لي الحلقة 57 - من اول حلقة

مسلسل لكنه لي الحلقة 57 - من اول حلقة



مسلسل لكنه لي حلقة 57 

مسلسل لكنه لي حلقة الغد لكنه لي حلقة 57
مسلسل لكنه لي 
مسلسل لكنه لي الحلقة 57 ، تبدأ الحلقة مع كوموليكا تفكر أن موهيني عندما تعرف أن قصة زواجها من أنوراغ أمنية مولوي لن ترفض و سوف اتزوج  أنوراج و تتذكر أيضا حديثها مع أختها ميشكا و عندما اتفقت مع سيدهانت ، ثم تسخر من حادثة راجيش و مولوي و تقول أنه مستحيل أن يعيشوا .

في المستشفى الطبيب يخبر العائلة أن مولوي دخل غيبوبة و يأسف لوفاة راجيش تبكي موهيني و أم بريرنا بشدة ، و تطلب من أنوراج أن يساعدها و هي غير مصدقة ، في اليوم التالي تقام جنازة راجيش و الكل منهار بسبب موته ثم بعد 12 يوم تقام صلاة أخرى لراجيش و أنوراج يسألهم عن لوازم الصلاة .

في المستشفى كوموليكا تتحدث مع مولوي و تقول له عن أمنيته زواجها من أنوراغ لتقول لها موهيني أنها ستنفذها ، يسمعها أنوراج ثم ينهار باكيا ، و يقرر محادثة بريرنا بعد أن تذكرها مارا بجانب منزلها .

شيخار و سومان يتحدثان عن قرض راجيش من مولوي لكن يتدخل أنوراغ و يقول لهم أن القرض قد دفع ، وشكرته والدة بريرنا فينا و أنه أرجع راجيش بهيئة المنزل ، و يرفض أن شكره لأنه يفي بوعده لوالده  مولوي الذي كان قد زاره في المستشفى .


في المقابل بريرنا تسمع أنوراغ و هو لم يسأل عنها أبدا ، ثم تبدأ مراسيم الهدايا ، أنوراج يعطي كوموليكا العقد و يطلب من كوموليكا أن تعطيه أوراق بيت شارما فتقول له بعد الخطبة .

أنوبام يسمع موهيني و نفيديتا يتحدثان عن كوموليكا و أن أنوراج معجب بها و ينكر أنوبام ذلك ، أنوراج يجمع عائلة باسو و يقول أن الخطبة غدا ثم تتصل به بريرنا يجيب في غرفته و هي تقول له كيف لم تسأل عني و ينهار بالبكاء و نفيديتا تشاهد حزن أنوراج ثم يرقص أنوراغ مع كوموليكا في حفل الخطوبة و يتخيل أنها حبيبته بريرنا و يطلب منها السماح و يتفاجأ في الأخير أنها كوموليكا الشريرة .




إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف