الحلقة 22 مسلسل زهرة الثالوث ...زهرة تعلم الحقيقة! - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

الحلقة 22 مسلسل زهرة الثالوث ...زهرة تعلم الحقيقة! - من اول حلقة

الحلقة 22 مسلسل زهرة الثالوث ...زهرة تعلم الحقيقة! - من اول حلقة




زهرة تعلم الحقيقة!


 عندما يعطي هزار اسم  ميران كل شيء بين ريان وميران ينقلب رأسا على عقب. بينما يستمر ميران في القول إنه بريء ، تعتقد ريان أن الكلمات التي تخرج من فم والدها هي الحقيقة ، لكن في أعماقها تعتقد أيضًا أن ميران لم يستسلم من رغبته في الانتقام وكل هذا الوقت كل ما قاله وما فعله ليس سوى كلام. تبدأ ريان أيضًا في إدراك أنها بصرف النظر عما تفعله ، فإنها لن تكون قادرة على تهدئة الغضب الذي يعاني منه ميران داخله ، لذا فمن هنا وصاعدا ، اقسمت فقط على القيام بكل ما يلزم لحماية عائلتها .
 في حين أن ميران مدمر تمامًا لأن الكلمات التي خرجت من فم هزار قوية جدًا لدرجة أنها تمتلك القدرة على تدمير كل شيء ، فإن ما يزعجه حقًا هو أن ريان كانت غير عادلة بالنسبة له.
 "ميران هو ابن هزار ودليشاه!"
 منذ سنوات ، أعطت دليشاه خطابًا إلى اسماء ، وأصبحت محتويات تلك الرسالة عبئًا كبيرًا على اسماء و لا تزال تحمله. إنها تريد أن تنتهي لعبة الانتقام هذه وأن يتم جمع شمل هزار وميران كأب وابن ؛ و تعطي الرسالة إلى زهرة.
 والآن بعد أن عرفت زهرة الحقيقة ، أن ميران هو في الواقع ابن هزار ، فهل ستوجه تلك الرسالة إلى هزار حتى يتمكنوا من إخراج ميران من الجحيم الذي كان يعيش فيه وتنقذه من كل هذا البؤس؟

حلقة جديدة يوم الجمعة 22 نوفمبر على الساعة 20:00 على ATV

مشاهدة الحلقة مترجمة هنا

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف