اروهي تكتشف سر أنجالي في مسلسل حب خادع الحلقة 143 - من اول حلقة

مواضيع مفضلة

اروهي تكتشف سر أنجالي في مسلسل حب خادع الحلقة 143 - من اول حلقة

اروهي تكتشف سر أنجالي في مسلسل حب خادع الحلقة 143 - من اول حلقة



مسلسل حب خادع حلقة 143 

صور اروهي صور حب خادع صور اروهي و ديب
حب خادع 143

في هذه الحلقة من مسلسل حب خادع ، تارا عندما ترى ديب و اروهي يقتربون من بعض بهذه الطريقة تكاد تضرب اروهي ، و عند ذهابها تذهب عند ديب قال لها يجب أن أمثل لكي يحمي تارا لأنها لا تؤدي العمل كاملا ، و فيرات يواجه أنجالي (اروهي) و تخبره أن ديب أرجل منه ، و تسأله أين كنت عندما كانت تارا تدفنني حية ؟ لهذا ذهبت إلى ديب .

فيرات يخنق تارا بشدة لكي تحس بما حست به اروهي ، تارا تواجه فيرات بأن اروهي تتقرب من ديب و تتحدى فيرات ، و هو يقول إن أثبت ذلك أنا من سوف يقتلها و تسعد تارا ، اروهي تراقب ديب نن كاميرا المراقبة و تتذكر كيف قامت بوضعها ، ديب يشرب القهوة و يبتسم ثم يأتيه إتصال .

فيرات لم يفهم شيء و هو يراقب تارا ، ثم يقرر أن يذهب إليها و تارا تتبع ديب و فيرات يراقبها ، ثم تراه و تعود للمنزل ، و فيرات يفكر في خروج تارا و عودتها السريع ، و في المقابل اروهي تخرج مذكرة أنجالي شارما من جديد ، لتجد فيها معلومات جديدة عن الحادث و كيف علمت أحد المجلات بها قبل الشرطة ، ثم تتصل بالمجلة و تسألهم عن الأرشيف .

اروهي تتظاهر لفيرات أنها ذاهبة الى المستشفى يوصلها ، ثم تذهب من هناك الى اقر المجلة ، تسأل الموظفة عن يوم الحادث و تنكر ، بعد خروج اروهي ترى الموظفة تتسلم رشوة من ديب ثم تعود إليها بالمسدس و تعطيها المجلة المطلوبة .

اروهي تعود للمنزل ثم تقرأ المجلة و تجد أن الحادث مربوط بخبر سرقة مجوهرات و ذهب باهظة الثمن ،و أن الفاعل هو أم ديب ، في نفس الوقت تارا تأخذ المسدس و تقرر الذهاب الى اروهي من جديد يراها فيرات و يحذر تارا ، ثم يقرران الذهاب معا اليها تراهم اروهي ثم تقوم بوضع المجلة وراء ظهرها ثم ينقطع الضوء .

ديب يذهب لكي يرى القاطع ، و تارا تذهب الى اروهي و تطلق عليها النار ، ثم يرجع ديب الضوء و تتفاجأ تارا أن اروهي هربت منها ، بعدها اروهي تستفيق و تجد ديب يقترب منها ، ليعرف من هي ، في وقت لاحق اروهي تخبر ديب أنه غريب لكن هو قال لها أنها هي من تراه بنظرة أخرى ، و تقوم اروهي بمواجهة ديب أن حاول قتلها لكن يرد و يقول أنها بقيت على قيد الحياة بفضله فقط .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف